آلية التوظيف

هل أنت محترف؟

نحن ندرك ونقدر مدى اهتمامك وتركيزك للحصول على وظيفية تحقق بها أهدافك وتنمي بها طموحاتك ونتطلع إلى أن نكون جزء منها، ولكننا أيضاً نؤمن بأن السبيل إلى تحقيق ذلك هو الالتزام بالمنهجية الصحيحة، لذلك نحن نتلمس في الجميع المهنية والاحترافية في عملية تقديم طلب التوظيف، ومن ذلك التقيد التام بكافة الشروط والمتطلبات الأساسية للوظيفة المعلن عنها.

الموافقة المبدئية

تقوم إدارة الموارد البشرية بمراجعة كل طلب توظيف يصل إلينا، والتحقق من استيفائها للشروط والمتطلبات الأساسية للوظيفة المعلن عنها، بعد ذلك تقوم بإرسال إشعار لطالب العمل عبر إحدى الوسائل الإلكترونية ( البريد الالكتروني، رسالة نصية ) بقبول طلب التوظيف المبدئي، كما أنه في بعض الحالات ستقوم الإدارة بالاتصال هاتفياً بطالب العمل للرد على بعض الاستفسارات للحصول على بعض المعلومات التي نحتاج إليها لتحليل طلب التوظيف ولم نجدها ضمن السيرة الذاتية المرسلة.

المقابلة الهاتفية

اذا وجدنا ان مؤهلاتك العلمية وخبراتك العملية مناسبة وتحقق الحد الأدنى لشغل الوظيفة المعلن عنها، سيتم إجراء مقابلة هاتفية معك وسنركز خلالها على حياتك العملية وخبراتك السابقة بالإضافة إلى بعض الأسئلة العامة لتحديد شخصيتك وطريقة تفكيرك، وغالباً ما تتم هذه المقابلة مع أحد منسوبي فريق التوظيف لدينا لنكّون بذلك انطباعاً اولياً عنك، وعن مدى الاستفادة المثلى لقدراتك بعد مرحلة التوظيف.

كن ايجابياً

إن عملية إجراءات التوظيف لدينا صعبة ودقيقة. لأننا نختار الشخص المناسب والمؤهل لتنفيذ المهام والاعمال بعد عملية التوظيف، عليك أن تكون جاهزاً لمرحلة المقابلة الشخصية حيث ستكون وقتها تحت ضغط نفسي وعصبي حيث أنها ستؤثر إيجابياً أو سلبياً على عملية التوظيف. لذا كن إيجابياً وحلل المهام والأعمال الوظيفية وقم بتجهيز أدواتك وإبراز فنونك الهجومية وإظهار قدراتك المكنونة.

المقابلة الشخصية

باعتبار انك قد اجتزت المقابلة الهاتفية بنجاح ووصلت إلى هذه المرحلة من عملية التوظيف، يسعدنا أن نقوم بضيافتك في مقر الشركة وتناول فنجاناً من القهوة خلال اجراء المقابلة الشخصية معك، حيث تم تصميم عملية المقابلة لدينا بكل عناية وصرامة لتحديد مستوى المتقدم، ربما ستتلمس احساساً بأننا لا نرغب بك أو هجوم على شخصيتك أو قدراتك، ولكن كن متأكداً بأننا نتطلع لاجتيازك هذه الخطوة الأخيرة وتغدو أحد أفراد فريق العمل لدينا.