الحلول السحابية

حلول سحابية تتناسب مع كافة احتياجات اعمالك التجارية

الخدمات السحابية هي خدمات تقنية المعلومات التي يتم تسليمها لمنشاتك عن طريق الانترنت. حيث بامكان الخدمات السحابية آن تحل مكان الخوادم التقليدية في منشآتك وتستخدم في عمليات آعمالك اليومية. الخدمات الخدمات السحابية اكثر مرونة وآقل تكلفة من الخدمات التقنية التقليدية وسوف تسهم بنمو اعمالك التجارية بكل تآكيد.

خدمات سحابية مرنة وآمنة

تسهم الخدمات السحابية الى تقليل الاستثمار واحتياجاتك من الاجهزة والانظمة والبرمجيات مع جهوزية مضمونة للخوادم، تم بناء الخدمات السحابية على نظام التشغيل ويندوز ولها ذواكر وصول عشوائية وخيارات متعددة للتخزين، خادماتنا السحابية تدار بالكامل وتتضمن الانظمة والنسخ الاحتياطي للملفات، والادارة والمتابعة عن بعد وسجلاً للاحداث والدعم الفني. مع خادماتنا السحابية منشآتك حق الوصول الى الى احدث التقنيات دون الحاجة الى اقتناء الاجهزة والبرمجيات او القلق بشأن وضع ميزانية لإستبدال التقنية القديمة. اتصل بنا اليوم للحصول على مزيد من المعلومات.

مرونة فائقة للتطوير : في أي وقت تحتاج منشآتك الى خوادم سحابية جديدة، بإمكاننا تطوير واحدة لك يتم تخصيصها لتلبية متطلباتك بكل سرعة، ومع احتمالية تغير متطلبات اعمالك التجارية، حلولنا السحابية ستكون قابلة للتكيف والتغيير، عليك فقط دفع ما تستخدمه وقتما تريد.

بيانات محمية : خوادمنا السحابية يتم استضافتها في مركز بيانات خاصة وآمنة، كل خادم سحابي لديه جدار حماية مخصصة، ذاكرة وصول عشوائية ومساحة تخزين وتنقل بيانات، مع خوادمنا السحابية ستكون متأكد بآن كافة بياناتك آمنة كما آنها موجودة داخل انظمة منشآتك.

خدمات استمرارية الاعمال السحابية

حتى في حالة توقف أنظمتك التقنية عن العمل لساعة واحدة يمكن لذلك ان يكلفك آكثر مما خسرته بالفعل، ماذا ستفعل منشأتك في حال وقوع كارثة طبيعية قد تدمر آنظمتك التقنية بشكل كامل؟.

مع حلولنا لاستمرارية الاعمال عبر السحابة، يمكن لمنشأتك الثقة بآنها ستكون قادرة على الوصول الى اعمالك وبياناتك التجارية وحتى آنظمتك التقنية الضرورية لدعم مهام اعمالك في موقع ثانوي.

حلول قابلة للتخصيص: مع حلولنا لاستمرارية الاعمال السحابية القابلة للتخصيص ستعمل منشأتك داخل اطار الفترة الزمنية التي تحددها حسب مقتضى الحال، فيما اذا كان جدولك الزمني خاص باستعادة النظام خلال بضع ساعات او ايام. بكل تأكيد آننا سنعمل على تحقيق ذلك.

اقرا المزيد حول استمرارية الاعمال